شركة تنظيف خزانات بالرياض 0545160653

شركة تنظيف خزانات بالرياض| اجعل خزاناتك نظيفة!

 شركة تنظيف خزانات بالرياض, الشركة الأولى بدليل شركات تنظيف خزانات المياه فى الرياض وكذلك أفضل شركة غسيل خزانات المياه بالرياض والتي تقوم بعملية تطهير وتعقيم خزانات المياه بالرياض بواسطة أحدث الأدوات والوسائل والتقنيات التى تساعد فى ازالة جميع الاوساخ والشوائب من الخزانات والحصول على كوب مياه نظيف من اجل صحتك وصحتك أسرتك، وأيضا نقوم بالشركة بعملية عزل لخزانات المياه بواسطة افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض واستخدام افضل مواد عزل خزانات المياه .وعن اسعارنا فنحن ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض مجربة ومضونة من بين الكثير من شركات ومؤسسات تنظيف المياه بالرياض، ومع شركة تطهير خزانات المياه بالرياض تمتع بالامان واحصل على مياه نظيفه خالية من الفيروسات والشوائب وبـ أرخص اسعار تنظيف الخزنات بالرياض ، فقط اتصل بنا على رقم شركة تنظيف وتطهير وتعقيم وغسيل خزانات المياه بالرياض وسوف تجد ما يسُرك وما تبحث عنه ، واستفِد بالعروض والخصومات المقدمة من ارخص شركات عزل خزانات المياه بالرياض.  

مميزات شركة تنظيف خزانات بالرياض| ثق بالخبراء في شركتنا"

  • استخدام مواد مطهرة لها مفعول قوي وسريع فى تنظيف الخزانات. 
  • فريق عمل منظم ومُدرب على أعمال تنظيف الخزانات.  
  • شركة متخصصة فى تنظيف ارضيات الخزانات وجدران الخزانات . 
  • تستخدم الشركة أدوات ومعدات وآلات حديثة ذات تقنيات عالية وتعتبر واحدة من افضل شركات تنظيف الخزانات بالرياض . 
  • يقوم عمال شركة تنظيف خزانات بالرياض بإزالة اصعب التراكمات فى القاع ويصل إليها العمال بواسطة معدات مخصصة لذلك . تقوم الشركة باستخدام مواد ومساحيق مستوردة . 
  • تقوم الشركة بتفتيت التراكمات الموجودة بالخزانات باستخدام مواد آمنة تماما على صحة الإنسان ،وتجعل الخزانات نظيفة فى ذات الوقت دون ترك أثر لتلك الشوائب والتراكمات . 
  • الامانة و المصداقية فى التعامل هي شعارنا وما يميزنا عن باقي شركات تنظيف الخزانات بالرياض . 
  • إعطاء ضمان على كافة أعمال تنظيف الخزانات وعمل صيانة دورية لخزانات المياه . 
  • تقدم الشركة أسعار رخيصة تناسب كافة الفئات و خصومات تصل الى 30% مع تقديم افضل خدمة تنظيف خزانات . 
  • الانتهاء من كافة أعمال التنظيف فى الوقت المحدد الذي تم بين العميل والشركة على أعلى مستوى وبطريقة صحية.
  •  

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض| شركة تنظيف الخزانات رقم 1

ما يميز شركتنا عن باقى شركات تنظيف خزانات المياه هى الخدمات التى تقدمها لعملائها الكرام منها على سبيل المثال:

  1. افضل خدمة غسيل خزانات المياه بأفضل ادوات النظافة .  
  2. تطهير خزانات المياه من الفيروسات والشوائب نهائياً .  
  3. تعقيم خزانات المياه ضد اي بكتيريا او ميكروبات وامراض .  
  4. تقديم ارخص عروض أسعار لـ تنظيف خزانات المياه بالرياض على الاطلاق . 
  5. صيانة و إصلاح خزانات المياه بصفة دورية وذلك لمتابعة اعمال التنظيف وسلامة الخزانات) .
  6. عزل خزانات المياه بأفضل ادوات عزل خزانات المياه.  
  7. لحام خزانات المياه الفيبر واصلاحكما تعد شركة ماسة الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض والتي تحرص دائمًا على تقديم خدمة مميزة لعملائها من تنظيف وتعقيم الخزانات والقضاء على الشوائب والفطريات والأتربة الموجودة على أرضيات وجوانب الخزانات.
  8. نقدم لكم خدمات بجودة عالية لصيانة وتنظيف وتعقيم الخزانات للتمتع بمياه نظيفة خالية من البكتيريا والفطريات التي تؤدي إلى تلوث المياه وتغير لونها ورائحتها
  9. .نسعى دائمًا لتحقيق هدف واحد وهو تكوين علاقة وطيدة قائمة على الثقة والعمل الراقي بيننا وبين عملاء شركتنا وذلك عن طريق تقديم الخدمة بأعلى مستوى للعميل.

كما تعد شركة ماسة الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض والتي تحرص دائمًا على تقديم خدمة مميزة لعملائها من تنظيف وتعقيم الخزانات والقضاء على الشوائب والفطريات والأتربة الموجودة على أرضيات وجوانب الخزانات.نقدم لكم خدمات بجودة عالية لصيانة وتنظيف وتعقيم الخزانات للتمتع بمياه نظيفة خالية من البكتيريا والفطريات التي تؤدي إلى تلوث المياه وتغير لونها ورائحتها.نسعى دائمًا لتحقيق هدف واحد وهو تكوين علاقة وطيدة قائمة على الثقة والعمل الراقي بيننا وبين عملاء شركتنا وذلك عن طريق تقديم الخدمة بأعلى مستوى للعميل.

أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض| تجربة خدمات عالية الجودة"

من أجل مياه نظيفة وصحة جيده للإنسان يجب عليه المحافظة على المياه والتاكد من سلامتها طول الوقت وعمل صيانة دورية وغسيل للخزانات للتاكد من خلوها من جميع الشوائب والفيروسات ، وهذا ما نقوم به فى أفضل شركة غسيل خزانات المياه بالرياض، شركة غسيل خزانات متخصصة فى تنظيف وغسل جميع انواع الخزانات الارضية والخزانات الفيبر وخزانات الاسطح وجميع الاحجام.وذلك باستخدام احدث اجهزة غسيل خزانات المياه العالمية والتى تعطي نتائج هائلة والقضاء على جميع الشوائب والتراكمات بالخزانات ، بواسطة عمالة فنية مدربة على اعلي مستوى من المهارة فى تنظيف خزانات المياه والوصول الى قاع الخزانات وتنظيفها ، كما نوفر لك افضل اسعار غسيل خزانات المياه بالرياض لاننا ارخص شركة غسيل خزانات بالرياض ، فاتصل بنا الان واحصل على افضل عروض اسعار والخصومات .

أسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض

تأتي اسعار تنظيف خزانات المياه بالرياض متفاوتة من شركة إلى أخري اعتماداً على حجم ومساحة ونوع الخزان المطلوب تنظيفه ، كما تزداد تكلفة تنظيف الخزان فى حالة وجود مشاكل مثل ثقب بالخزان فتقوم الشركة بصيانة الخزان ومنع تسرب المياه .توفر شركة تنظيف خزانات بالرياض عروض وخصومات دورية على أعمال تنظيف خزان المياه تصل إلى 25% وتشمل العروض كافة المناطق والأحياء فى الرياض من شمال وشرق وغرب وجنوب المدينة .ومما يجدر الاشارة إليه أن اسعار تنظيف الخزانات تشمل أعمال تعقيم الخزان بعد تنظيفه وإزالة الفطريات والرواسب المتكونة فيه نتيجة البكتريا الموجودة فى الماء حيث تضمن لك الشركة نقاء الخزان وتطهيره من الميكروبات بنسبة 100%

أنواع خزانات المياه

نقدم لكم من خلال شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض فريق عمل متميز ومُدرب على أعلى مستوى لتنظيف جميع أنواع الخزانات البلاستيكية والصاج والفولاذية والأرضية والعلوية :

  1. خزانات أرضية: التي تتعرض وبشكل مستمر إلى التلوث ويحتاج إلى معايير معينة خلال عملية التنظيف نظرًا لصعوبة تنظيفه بالمقارنة بالأنواع الأخرى من الخزانات.
  2. خزانات علوية: الموجودة على أسطح المباني السكنية والتي تتطلب أيضًا عملية تنظيف وتعقيم شاملة ودقيقة حتى يصل الفرد مياه نظيفة وآمنة على الصحة.
  3. خزانات المياه الفولاذية: تلك النوعية من الخزانات تحديدًا تحتاج إلى عملية تنظيف وصيانة في نفس الوقت وذلك لأنها مُصنعة من الحديد ويتم طلاؤها بطبقة من الزنك.وبالتالي تتطلب صيانة من وقت لآخر لحمايتها من الصدأ والتآكل، وتحتاج تلك الخزانات إلى عمالة متخصصة في تنظيفها نظرًا لكبر حجمها وكمية المياه الموجودة بداخلها والتي تبلغ ملايين اللترات.
  4. خزانات مياه من البلاستيك: أصبح لتلك الخزانات انتشارًا واسعًا وتحديدًا في الفترة الأخيرة نظرًا لأنها مصنوعة من مواد كيميائية تقاوم الصدأ والرطوبة وفي نفس الوقت لا تحمل أي تأثيرًا سلبيًا على صحة الأفراد.

الأدوات والمواد المستخدمة في تنظيف خزان المياه

تطلب عملية تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض بعضًا من الأدوات:

  • أولاً: على الفنيين ارتداء ملابس معينة وحذاء برقبة طويلة من المطاط مع قفازات وقناع أو كمامة.
  • ثانيًا: أدوات التنظيف وهي مجموعة من الفرض والمواد الإسفنجية لتنظيف الجوانب والأرضيات جيدًا.
  • ثالثاً: محلول مركز من الكلور وذلك من أجل تعقيم الخزان والقضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • رابعاً: منظفات ومساحيق مخصصة لتلك المهمة واستخدام الماكينات للتنظيف الدقيق للزوايا والجوانب.
  • خامساً: جهاز قياس نسبة الكلور لمعرفة الحد المسموح به لاستخدام الكلور في عملية التعقيم والتنظيف.
  • سادساً: كذلك وجود سلالم حديدية للنزول إلى قاع الخزان بكل سهولة.
  • سابعاً: كما يوجد أيضًا العديد من الطرق والتقنيات الحديثة التي تتبعها شركة ماسة الرياض في مهمة التنظيف مثل استخدام الأشعة فوق بنفسجية والحرارة/ الكربون/ الأوزون.

متي يجب أن تتصل بشركة تنظيف خزان المياه ؟

مهمة تنظيف الخزانات من المهام الصعبة التي تتطلب شركة وعمالة متخصصة وليس مجرد أشخاص عادية وبعد أن أصبح استخدامها من المستلزمات الأساسية للحصول على مياه فلابد من الاستعانة أول بأول بشركة متخصصة.حتى لا تصبح مضطرًا إلى أعمال الصيانة المكلفة وتغيير الخزان في نهاية الأمر ، حيث يجب المداومة على عملية تنظيف الخزان على الأقل كل ثلاث أشهر.

ما هى مخاطر ترك الخزان بدون نظافة لفترات طويلة؟

  1. تغير لون ورائحة وطعم المياه بسبب تراكم العفن نتيجة تجمع البكتيريا والفطريات والرواسب.
  2. قد يعاني الكثير من الأشخاص من أمراض المعدة ولا يدركون أن المياه الملوثة قد تكون سببًا أساسيًا في هذا الأمر.
  3. كما أنها تتسبب في أمراض أخرى تؤثر على صحة الإنسان ومن الممكن أن تؤدي إلى الوفاة.
  4. حدوث التسربات المائية والتي تتسبب في مخاطر عديدة قد تؤدي في النهاية إلى سقوط المنشأة السكنية مع تفاقم الأمر وتركه بدون حل.
  5. كما تؤدي أيضًا إلى تلف المواسير وتآكلها مع الوقت وقد يعد أمر استبدالها من الأمور المكلفة للغاية.

نصائح يلزم اتباعها بعد تنظيف خزان المياه

  1. لابد من إعادة ملء الخزان بعد التأكد من إتمام عملية التنظيف والتعقيم ومرور وقت على الأقل 30 دقيقة.
  2. يجب عدم الاستهانة أو التغافل عن وجود شقوق أو فتحات في الخزان لأنها ستؤدي إلى حدوث تسرب مائي فيما بعد.
  3. يجب التأكد من جودة ونوعية المنظفات والمعقمات المستخدمة للحفاظ على صحة الإنسان.
  4. إغلاق غطاء الخزان بشكل محكم للحفاظ على المياه الموجودة من الشوائب والبكتيريا والاتربة الموجودة في الجو.
  5. إذا وجد تعكير المياه بعد عملية التنظيف فلا بد من استبدالها في الحال.
  6. معرفة موعد تنظيف خزان المياه والمداومة عليه كل 3 أشهر.
  7. كما يُفضل أيضًا ملء خزان المياه من مرة إلى مرتين في اليوم حسب استهلاك الأفراد حرصًا على نظافة الخزان وتقليل التسرب.
شركة تنظيف خزانات بالرياض 0545150653

ما هي أهم خدمات شركة تنظيف خزانات المياه؟

تعرف على أكثر الخدمات طلب فيما يتعلق بتنظيف خزانات المياه البلاستيكة والصاج والفيبر جلاس وكافة ألأنواع الأخري من تنظيف الخزان من الصدأ الداخلي والطحالب : –

  • تنظيف الخزانات من الطحالب: عند ترك الخزان لفترة طويلة أكثر من الحد بدون نظافة فإن ذلك يؤدي إلى نمو الفطريات والطحالب وتبدأ في التكاثر وبعد ذلك يحدث عفن مما يؤدي إلى تغير لون ورائحة المياه وطعمها، ثم يبدأ التلوث يأخذ مسارًا آخر وهو التأثير على صحة الفرد وحدوث أمراض خطيرة قد تؤدي إلى الوفاة نمو وتكاثر الطحالب والفطريات أمر لابد منه وتحديدًا مع كثرة الاستخدام وإهمال النظافة ولكن من الآن ستحصل على مياه نظيفة وآمنة للشرب والاستخدام اليومي مع خدمات شركة تنظيف خزانات المياه.
  • تنظيف خزانات المياه البلاستيكية: لدينا عمالة وأدوات متخصصة في التعامل مع الخزانات البلاستيكية التي تتطلب معايير محددة عند التنظيف فلا داعى للقلق من أمر تنظيف الخزانات البلاستيكية بعد اليوم.
  • تنظيف خزان الماء من الصدأ: قد يؤدي تراكم الشوائب والأوساخ بكثرة وبعض المعادن مثل الكالسيوم إلى صدأ الخزان والمواسير ولكن مع خدمة النظافة والصيانة الدورية لن يتعرض الخزان إلى الصدأ أو التآكل.

خطوات هامة قبل أن تختار شركة للتنظيف خزان المياه

هناك بعض المعايير قبل اختيار شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض  ومنها:

  1. خبرة الشركة: لابد من اختيار شركة تحمل اسم وتقييمات إيجابية حتى تتأكد من مصداقية الشركة وجودة الخدمات التي تقدمها.
  2. عمالة الشركة: يجب أن تمتلك خبرات واسعة من العمالة الفنية لضمان الحصول على خدمة بشكل صحيح لا تشوبه شائبة.
  3. عرض السعر المقدم: لابد أن يكون السعر مناسب مع نوعية الخدمة التي ترغب في الحصول عليها حيث أن الكثير من الشركات تضع أسعار خيالية وفي المقابل تجد أن الخدمة دون المستوى.
  4. الصيانة الدوريالالتزام بمدة الصيانة الدورية أمرًا هامًا للكشف عن وجود مشكلة ما في الخزان وحلها على الفور، وعليك الابتعاد بدون تردد عن الشركات التي لا تقدم خدمات صيانة دورية.
  5. الضمان: ابتعد بشكل تام عن الشركات التي لا تقدم ضمان على خدماتها، حيث أن الضمان يساعدك على الرجوع بكل سهولة إلى الشركة في حالة وجود أي مشكلة والتكفل التام بحلها وبشكل نهائي .

اهم الأسئلة

هل يمكن استخدام الخزان بعد التنظيف في نفس اليوم؟

نعم يمكن استخدام الخزان بعد التنظيف ولكن بعد ترك فترة محددة من الوقت لملء الخزان وإعادة تشغيله مرة أخرى للتأكد من عدم وجود شوائب أو تعكير في مياه الخزان بعد التنظيف.

هل تقدمون خدمات عزل خزان المياه؟

تقدم لكم شركة تنظيف الخزانات بالرياض خدمات عزل الخزانات بأجود مواد العزل والخامات المستوردة من الخارج، والتي تحقق أقصى فعالية في العزل ومنع التسرب بشكل نهائي.

كما نوفر لكم ضمان لمدة 3 سنوات على خدمة عزل الخزانات وتحمل المسئولية بالكامل في حالة وجود أي مشكلة حول الخدمة، ولكن هذا الأمر نادرًا ما يحدث لأننا نمتاز بالكفاءة والاحترافية مهما اختلف شكل الخدمة التي نقدمها.

هل تقدمون خدمات تنظيف الخزان في منطقة الخرج بالرياض ؟

نقدم لكم خدمات التنظيف والتعقيم في منطقة الخرج  كل ما عليك القيام به التواصل مع شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض وتحديد موقعك وسيصلك فريق العمل أينما كنت.كما يمكننا الوصول إليك مهما كان موقعك وستحصل على خدمات على طبق من ذهب لن تجد في مثل جودتها في أي شركة أخرى.

هل تقومون بــ تعقيم مياه الخزانات؟

بالتأكيد نقدم تلك الخدمة لكافة العملاء بالرياض والتي تعد من أهم المزايا التي يحصلون عليها بجانب استخدام معايير وضوابط معينة لتحديد نسبة التعقيم بالشكل الذي لا يؤثر على صحة الفرد .

لماذا يجب تنظيف خزانات المياه دورياً ؟

لابد من تنظيف خزانات المياه بصفة دورية وذلك لأنها أصبحت واحدة من ضروريات الحياة الأساسية التي لا يخلو منها أي مبنى أو منشأة سكنية ومن أهم المزايا في تنظيف الخزانات:

  • حماية الفرد من الأمراض التي تنتشر بسبب ركود البكتيريا والفطريات والصدأ في قاع الخزان، وتكون سببًا أساسيًا في نقل الأمراض مثل التهابات المعدة والتهاب الكبدي الوبائي.
  • الحفاظ على عمر افتراضي أطول للخزان وحمايته من التآكل بسبب تراكم الصدأ والأوساخ، وفي تلك الحالة ستكون مضطرًا إلى تغيير الخزان بالكامل ودفع الكثير من الأموال وأنت في غنى عن ذلك.
  • تجعلك ليس بحاجة إلى دفع أموالك بشكل مستمر على عمليات الصيانة المتكررة والضرورية مع كثرة الاستخدام وإهمال التنظيف.
  • الحماية من مشكلات السباكة فمع إهمال التنظيف تتراكم الأوساخ والشوائب وتعمل على انسداد المواسير، مما يعيق من حركة المياه وحدوث تسربات فيما بعد بسبب تهالك المواسير. 
error: Content is protected !!